من المستفيد من حلول ؟

أصحاب المشاريع الناشئة

نقدّم لك “ثلاثية صناعة العلامة التجارية” وهي مجموعة متكاملة من الخدمات لصناعة المشروع من الصفر، إبتداءاً من تطوير الفكرة، تصميم المشروع، دراسة السوق، دراسة الجدوى إلى الهوية المؤسسية والبصرية للمشروع إلى الإطلاق والتسويق.

أصحاب الأفكار الجديدة الباحثين عن مستثمرين

إذا كانت لديك فكرة جديدة وقويّة لمشروع، ولا تعلم من أين تبدأ، وماذا تقدّم للمستثمر، نقدّم لك دراسة متكاملة للمشروع تتضمن تصميم المشروع، دراسة الجدوى ودراسة السوق وصناعة عرض متكامل ومقنع للمستثمرين للإستثمار في مشروعك.

أصحاب الشركات الصغيرة القائمة

نتحالف معك للوصول إلى أهدافك الإستراتيجية، من خلال تقديم “ثلاثية صناعة العلامة التجارية” وهي سلسلة من الخدمات المتكاملة والمترابطة لإدارة علامتك التجارية في جميع نقاط إلتقائك بعملائك، وإعادة تموضعها في السوق.

 
 
 
 
 
 


بعقلية التفكير التصميمي “Design Thinking” ومنهجية الحد الأدنى للبراند “MVB” وأداة تقليل التعقيد “Complex Reduction” نصمم فكرة مشروعك على أساس متين ومتماسك، ونحوّلها إلى قيمة حقيقية وفريدة، وعلامة تجارية ذات ربحية عالية.سيمر مشروعك معنا على المراحل التالية:

1/ تصميم المشروع

تحويل الفكرة إلى مشروع حقيقي بأساس قوي، يقدّم قيمة حقيقية للمستهدفين، حيث يتم دراسة السوق، المستهدفين، المنافسين، وتحليل الصناعة التي يعمل فيها البراند، ودراسة جدوى المشروع ونموذج العمل.

2/ صناعة الهوية
على مرحلتين، نقوم أولاً بصناعة الهوية المؤسسية (70%) من العمل، حيث نقدّم لك فيها كل ما يخص علامتك التجارية الجديدة من شخصية، قيم، القصّة، الرسائل، وأسلوب التواصل، ثم نحوّل هذه القيم إلى عناصر بصرية تعبّر عنها بإحترافية من خلال "الهوية البصرية” والتي تشكّل (30%) من الهوية كاملة.

3/ التسويق
نعتمد كثيراً على التسويق بالمحتوى ونظام تجربة العملاء، ببناء مجتمع لعلامتك التجارية وحضور رقمي يستحق الإحترام والثقة ويعبّر عن قيم علامتك التجارية ويصنع لها مكانة في السوق تزيد من أفضليتها على المنافسين.