المرحلة الجديدة من مشروع الماركتر

0044.jpg

إنطلق مشروع الماركتر في 24 يونيو 2016، ومنذ ذلك الوقت إلى الآن ونحن نصنع، نختبر ونطوّر، وقد آن الأوان إلى إنطلاقة جديدة.

التقسيم الجديد للمشروع

ينقسم المشروع الآن إلى 3 أقسام فقط (حلول - محتوى - أدوات)

1. حلول

ومن خلالها نقدّم خدمات الماركتر الرئيسية والتي تستهدف المشاريع والشركات الناشئة، وتخدم أصحاب الأفكار الصغيرة العظيمة لتحويل أفكارهم ومواهبهم إلى علامات تجارية صغيرة، قوية وذات قيمة.

حصرنا خدماتنا في حلول إلى خدمتين رئيسيتين:

- صناعة علامات تجارية من الصفر

- إدارة علامات تجارية قائمة للوصول لأهدافها الإستراتيجية

كلا الخدمتين نقدّمها من خلال خدماتنا الفرعية (الإستراتيجية، الهوية، المحتوى وتجربة العملاء)

 

2. محتوى

كما جرت عادتنا منذ أن انطلقنا، سنقدّم محتوى فريد وقيّم وأصيل نبنيه من الصفر ونستوحيه من سوقنا المحلي، ونستهدف به المسوّق، المصمم وشباب الأعمال.

سنستمر في تقديم سلسلة الثيمات وسنكمل من ثيم 32 قريباً، ولكن بأسلوب ومدة ومحتوى فريد ومختلف، كما سنقدّم مجموعة من المحتوى المستقل بفكرته وأسلوبه مثل "ترندر" حيث سنتحدّث فيه عن أهم توجهات السوق الجديدة وكيف يمكنك كمسوّق استغلالها لصالحك، وكذلك خدمة "إيڤنتر" حيث ننشر من خلالها معلومات عن فعاليات مختارة وذات قيمة سواءاً محلياً أو عالمياً، حيث تتعرف على فحواها، أماكن إقامتها وآلية الإنضمام لها.

وقد بدأنا حالياً بجمع الأفكار الأولية والتخطيط لمؤتمر الماركتر والذي قد نقيمه في نهاية 2019 / بداية 2020. 

 

3. أدوات

وهي الذراع الإبداعي للماركتر، والذي نصمم من خلاله خدمات مستقلّة لها طابعها وكيانها الخاص بحيث يمكن لها أن تصبح علامات تجارية مستقلّة مستقبلاً.

وقد صممنا مجموعة من الخدمات منها "كُنسلتر" وهي خدمة نقدّم من خلالها جلسات إستشارة عن صناعة العلامات التجارية، التسويق وصناعة الحلول بالتصميم، تستهدف المسوقين وأصحاب المشاريع (يمكنك التعرف أكثر على خدمة كُنسلتر بالضغط هنا)

كما صممنا خدمة "ركروتر" وهي خدمة نجمع من خلالها مجتمع الماركتر من المسوقين بالشركات التي تتوفر لديها وظائف شاغرة في التسويق، بعد التأكد من ملائمة الوصف الوظيفي لمتطلبات ومعايير السوق اليوم، ونقوم بنشرها لدى مجتمع الماركتر (الموقع الإليكتروني وحسابات التواصل الإجتماعي). سنقوم بإطلاق الخدمة فور اكتمال قيمتها.

ونحن الآن في طور التصميم لخدمات أخرى مثل "إنفلونسر" وهي خدمة سنقدّم من خلالها مجموعة مختارة بعناية من المؤثرين في مجالات مختلفة بحيث يدير الماركتر حملاتهم الترويجية مع الشركات، كما سنتبنى المواهب المؤثرة لنصنع منها مؤثرين ذوي قيمة وعمق في المحتوى.

كذلك خدمة "فوتوقروفر" وهي منصة نجمع فيها المبدعين من المصورين المحليين ليتحفونا بصور محلية عالية الجودة تعكس ثقافتنا بإحترافية، مما يمكنك كمسوّق من الحصول على صور لحملاتك الترويجية التي تستهدف سوقنا المحلي.

 

ماذا نريد من مشروع الماركتر

لا نعلم أن هناك متعة في الحياة أكبر من صناعة علامة تجارية بكيان، وروح، وشخصية مستقلة وتحمل قيمة حقيقية إنسانية تخدم البشرية وتغير وتحسّن أسلوب حياتهم على المدى البعيد.

نعمل لكي نجعل معايير نجاح العلامات التجارية منوط بالقيمة الحقيقية التي تقدمها للبشرية، وليس بمجرد إبداعية تسويقها ومعدل ظهورها.

نحن لسنا مستشفى عام ولا طوارئ، نحن عيادة متخصصة، فلا نستقبل مرضى الحمّى ولا نقدّم "الفيفا دول" والمسكنات، ولكن نصنع ونصمم حلولاً فريدة ذات قيمة حقيقية، إستراتيجية ودائمة.

نريد أن نلهم شخصاً ما ..
بأن هناك نسخة واحدة منه ..
لم يسبقه إليها أحد ..
ولن تتكرر أبداً ..
بأن يفعل شيئاً حيال ذلك.